بسم الله الرحمن الرحيم
قسم الشؤون المالية
يتبع قسم الشؤون المالية إلى مدير الشؤون و الإدارية المالية
يتكون القسم من ستة أعضاء بالإضافة لرئيس القسم و يتم تقسم العمل داخل القسم على النحو التالي :-
1- معتمد الصرف و يقوم بصرف المستحقات المالية من الوزارة و صرفها لمستحقيها و إصدار كشوف الرواتب للموظفين و تحويل الراتب .
2- أمين الصندوق و يقوم بقبض الأموال و إيداعها في حسابات المديرية أو المالية .
3- كاتب حسابات (1 ) و يقوم بتجهيز المطالبات المالية و رفعها للوزارة .
4- كاتب حسابات (2) يقوم بتسجيل الأموال المقبوضة و المصروفة في دفتر يومية الصندوق رفع الأمانات للوزارة .
5- كاتب و يقوم بطباعة الكتب الرسمية و الكشوف المالية و كشوف التعليم الإضافي و رفعها للوزارة .
6- مسؤول المقاصف المدرسية و الهلال الأحمر و يقوم بمتابعة المقاصف المدرسية و أنشطة الهلال الحمر في المدارس و التدقيق عليها مالية وإداريا.
الخدمات التي يقدمها القسم :-
أولا : - إصدار كشوف الرواتب
الإجراءات المتبعة .
1- مراجعة الغرفة رقم ( 217) .
2- إبراز إثبات الشخصية لصاحب العلاقة
3- ختم الكشف و التوقيع علية من قبل رئيس القسم أو الموظف .
المدة الزمنية للخدمة: دقيقتان
ثانيا : تحويل الراتب
مراجعة الغرفة (218)
1- إحضار براءة ذمة من البنك
2- تعبئة طلب تحويل الراتب
3- صورة عن الهوية
4- عمل كتاب رسمي للوزارة و توقيعه من رئيس القسم
5- رفع الكتاب للوزارة .
المدة الزمنية للخدمة خمس دقائق
ثالثا : صرف الأموال لطلبة الجامعات المبتعثين أو أي مستحقات مالية للموظفين .
1- مراجعة الغرفة رقم (217)
2- إحضار ما يثبت الشخصية لصاحب العلاقة
3- تسليم المستحقات لصاحب العلاقة
المدة الزمنية للخدمة من ثلاث إلى خمس دقائق .
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390