أولاً : رئيس القسم
1 – يضع الخطة السنوية للقسم بالمشاركة مع أعضاء القسم .
2 – يشارك في لجنة المشتريات دون الألف دينارا لشراء مستلزمات المديرية والمدارس بالتنسيق مع الأقسام الأخرى .
3 – الاشراف على الجرد الفعلي للوازم المديرية والمدارس وعمليات الإتلاف والبيع .
4 – يتابع تزويد المدارس والمديرية بالمحروقات .
5 – يشرف على اعداد قوائم بحاجات المديرية من اللوازم والاثاث والقرطاسية .
6 – متابعة استلام الأثاث واللوازم والقرطاسية من الموردين .
7 – يشرف على تزويد المديرية والمدارس بالاثاث واللوازم والقرطاسية .
8 – يتابع عمل قوائم بالعهدة الشخصية لموظفي المديرية .
9 – بشرف على ادخال الاثاث واللوازم في السجلات اللوازمية حسب الاصول .
10 – يشرف على تفريغ المستندات الصفراء الواردة من المدارس على السجل الخاص بالمدرسة .
11 – يشرف على مطابقة السجلات اللوازمية للمدارس مع سجلات المديرية .
12 – يقيم أداء العاملين في القسم .
13 – متابعة قضايا الاعتداءات والحريق والسرقات والنواقص مع الجهات ذات العلاقة .
14ــ متابعة الاهداءات مع الجهات ذات العلاقة واستلامها بالاشتراك مع ديوان المحاسبة ووزارة المالية
ثانياً : أمين اللوازم
1 – يشارك في اعداد الخطة السنوية .
2 – متابعة قضايا السرقة أولا بأول .
3 – يزود المديرية والمدارس التابعة لها بالمحروقات اللازمة بموجب طلبات مشترى محلي .
4 –ينظم مستندات ادخال واخراج فواتير المحروقات .
5 – يتابع لجان الاتلاف والجرد المشكلة في المديرية والمدارس .
6 – تزويد المديرية باللوازم والاثاث والقرطاسية وتزويد مراكز محو الامية بالقرطاسية .
7 – المشاركة في لجان المشتريات المديرية بالتعاون مع القسم المعني .
8 – الرد على الكتب الرسمية .
9 – طباعة الكتب الرسمية .
10 – متابعة بريد القسم .
11 – حفظ البريد الصادر والوارد للقسم .
12 ــ تسجيل البريد الوارد من الوزارة والمدارس بسجل خاص والإجراء المتخذ
ثالثاً أمين المستودع :
1 - يشارك في اعداد الخطة السنوية والموازنة السنوية للقسم .
2 – استلام اللوازم والاثاث والاجهزة من المتعهدين .
3 – تزويد المدارس والمديرية بما يلزم من أثاث ولوازم .
4 – توزيع الجداول والشهادات والسجلات على المدارس حسب الحاجة .
5 – استلام الأثاث واللوازم من مراكز الوزارة وتخزينة مع توفير عوامل السلامة في المستودعات.
6 – تدقيق المطالبات المالية بدل نقل المقدمة من متعهدي النقل .
7 – الجرد الدوري للمستودع .
رابعاً أمين العهدة :
1 – حصر أثاث المديرية كل قسم لوحده وعمل سجل خاص .
2 – إحضار قرطاسيه الثانوية العامة من الوزارة .
3 – توزيع قرطاسيه الثانوية العامة على قاعات الامتحانات .
4 – إحضار جلود الإدخال والإخراج من مستودعات الوزارة .
5 – إحضار قرطاسيه المديرية من مستودعات الوزارة .
6 – توزيع قرطاسيه المديرية على الأقسام .
7 – إدخال وإخراج المواد كل حسب سجله .
8 – توزيع حاجات المدارس من قرطاسيه وسجلات .
9 – توزيع سجلات اللوازم على المدارس .
10 – توزيع حاجات المقاصف على المدارس سجلات وجلود المقبوضان والمصروفات .
11 – توزيع الأثاث على أقسام المديرية .
12 – إدخال فواتير المشتريات على السجلات والمستندات .
13 – إخراج المواد المستهلكة للمديرية .
14 – إعداد قوائم الشطب والإتلاف .
خامساً أمين السجل :
1 - مطابقة سجلات المدارس مع سجلات المديرية .
2 – ادخال المستندات الوارده من المدارس بسجلات المديريه
3 – المتابعة باستمرار مع المدارس للوقوف على اخر إحداثيات السجلات .
4ــ الجرد الفعلي وتغريم النقص وتسجيل الزوائد ان وجدت .
5ــ المشاركة بخطة القسم السنوية .
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390